البحث

٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

2

2

١٢٠ متر مربع

EGP ٧٬٥٠٠٬٠٠٠

2 غرف نوم
2 حمّامات
١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع
شقة للبيع في فالورى, شيراتون المطار

شقة استلام فوري في فالوري بجوار سيتي سنتر الماظة

شقة استلام فوري في كمبوند فالوري بجوار سيتي سنتر الماظة و طريق السويس
متشطبة بالكامل بالتكيفات
في مكان مميز
فيو لاند سكيب
مساحة : 120 متر
غرف نوم : 2
حمامات : 2
شامل الجراج و كلوب هاوس



كمبوند فالوري شيراتون Valore Sheraton Compound يعد واحد من افضل الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة شيراتون بحيث تتميز بموقعه المتميز وبوجود عدد كبير من الخدمات والمرافق التي يبحث عنها العديد من العملاء والمستثمرين كمل يتميز المول بوجود عدد كبير من المستثمرين كما يتميز بوجد عدد كبير من الوحدات السكنية داخل الكمبوند الموجود في قلب القاهرة الجديدة شيراتون من تطوير واحدة من افضل الشركات العقارية في مصر وهي شركة بنيان للتطوير العقاري والتي ابدعت الشركة المطورة بوجود عدد كبير من المشاريع الضخمة الموجودة في السوق المصري.

مشروع فالوري شيراتون Valore Sheraton Compound يقع في واحدة من افضل الاماكن الموجودة في شيراتون بجانب سيتي سنتر الماظة و طريق السويس و مطار القاهرة الدولي و شيراتون بحيث تعد من الاماكن الراقية في مصر والتي تتميز مما يجعله من اكثر الكمبوندات الناجحة والتي تتميز بموقعها الاستراتيجية والاستثمارية بحيث اهتمت الشركة بهذا المشروع العملاق لتجعله من اهم المشاريع الموجودة في القاهرة الجديدة وهذا ما جعله ايقونة من الجمال من خلال التصميم والابداع الموجودة في الكمبوند والذي يجعل الساكن يشعر بالاطمئنان والراحة النفسية التي يبحث عنها العديد من العملاء والمستثمرين داخل كمبوند فالوري كما وقع المشروع علي مساحة ضخمة وصلت الي 22فدان بتقسيمة من الشركة المطورة جاءت علي نسبة 30% من مساحة المباني الخاصة بالكمبوند وجاءت النسبة الاخري وهي 70% وزعت علي المساحات الزراعة والمسطحات المائية والخدمات المرافق الموجودة به التي تعطي منظر رائع الي الكمبوند.
تعد شركة بنيان للتطوير العقاري المُسؤولة عن تطوير مجمع فالوري شيراتون valore sheraton. كما تأسست شركة بنيان العقارية في مصر عام 2005 على يد أهم رواد الاستثمار العقاري، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا السوق. وتتمتع الشركة بخبرة واسعة تزيد عن 20 عاما في هذا المجال. وتهدف شركة البنيان للتطوير العقاري إلى إرضاء واستمالة العملاء من خلال تلبية جميع احتياجاتهم وأمانيهم باستمرار، وذلك عن طريق مراقبة السوق المصرية بشكل منتظم.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم

2

الحمامات

2


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

هذا العقار تكلفته 101% المزيد من المعدل سعر 2 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٣٬٧٢٨٬٢٨٠ جنيه

هذا العقار نفس المساحة كمتوسط حجم 2 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٢٠ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة

المقدمة من

Amr El Hosary


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

AT-valore

نُشِر

منذ شهر واحد

طريقة الدفع

نقداً