البحث

١٠٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

4

3

١٦٩ متر مربع

EGP ١٠٬٩٠٠٬٠٠٠

4 غرف نوم + غرفة خادمة
3 حمّامات
١٬٨١٩ قدم مربع / ١٦٩ متر مربع
شقة للبيع في نيست كايرو, كمبوندات التجمع الخامس

شقه للبيع متشطبه داخل التجمع السادس ف اميز لوكيشن

هو مشروع سكني جديد تطرحه شركة نواصي للتطوير العقاري، حيث تقدم فيه الحياة العصرية التي يحلم بها العملاء الراغبين في الخصوصية والراحة النفسية، كما توفر فيه الكثير من الاختيارات من شقق ودوبلكس وسكاي فيلا الأمر الذي يجعله اختيارًا مثاليًا للكثير من العملاء، واختارت الشركة موقع الكمبوند في أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، كي يتمكن جميع السكان من الحصول على كافة الاحتياجات المعيشية والترفيهية في أي وقت، ومن ناحية أخرى تم تصميم كمبوند نيست على أحدث الأفكار المعمارية كي يناسب جميع الباحثين عن الذوق الرفيع.

ومن ناحية أخرى حاولت شركة نواصي أن تستفيد من الدراسات التي تشير إلى تطورات السوق العقاري، من أجل التعرف على المساحات التي يبحث عنها العملاء وتوفيرها لهم بما يتناسب مع الأنواع المختلفة من شقق ودوبلكس، الأمر الذي يضمن لهم كل عوامل الراحة النفسية والسعادة، كما يتم بيع الوحدات عبر أسعار مميزة تلائم العملاء الراغبين في الشراء، أما السداد فيتم عبر أنظمة الدفع والسداد التي تعطي العملاء الوقت الكافي في السداد، وبالتالي لا تواجههم أي أعباء مالية، ويتوفر في كمبوند Nest New Cairo كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان في أي وقت
شركه كولد وايل بنكر هو مزود عقاري عالمي تأسس في الولايات المتحدة في عام 1906. مع أكثر من 3700 مكتب و 110،000 شريك مبيعات في جميع أنحاء العالم، فهو معترف به كأعلى امتياز عقاري كامل الخدمات من حيث الحجم وإيرادات المبيعات والتغطية الجغرافية. بدءا من عام 2001، توسعت كولدويل بانكر في الشرق الأوسط، وخاصة مصر، ونمت لتصبح الوسيط العقاري الرائد في البلاد مع 18 فرعا. دفع النجاح في مصر كولدويل بانكر ليصبح صاحب الامتياز الرئيسي في 35 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان.



في بوابة كولدويل بانكر، نعطي الأولوية للثقة عندما يتعلق الأمر بشراء العقارات أو تأجيرها أو بيعها. نهدف إلى تلبية احتياجاتك السكنية أو التجارية في مختلف المناطق في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة المستقبل و6 أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والعبور والبحر الأحمر وحتى في الخارج.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

١٬٨١٩ قدم مربع / ١٦٩ متر مربع

عدد غرف النوم

4 + غرفة خادمة

الحمامات

3

متاح من

٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

موقف مغطى

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

هذا العقار تكلفته 13% المزيد من المعدل سعر 4 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٩٬٦٥٥٬١٩٩ جنيه

هذا العقار 24% اصغر من المعدل حجم 4 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٢٢١ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة

المقدمة من

Omnia tarek


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

om96

نُشِر

منذ 3 ساعات

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٩٠٬٠٠٠ جنيه