البحث

٢٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

5

4

٤٢٠ متر مربع

EGP ٢٠٬٠٠٠٬٠٠٠

5 غرف نوم + غرفة خادمة
4 حمّامات
٤٬٥٢١ قدم مربع / ٤٢٠ متر مربع
فيلا للبيع في سولايا, كمبوندات 6 أكتوبر

ستاند الون فلا اقل من سعر السوق ارضي + اول +روف

للتواصل الاتصال علي 01026555627

عن سوليا
معالم سوليا أكتوبر



الإطلالة المميزة: كانت الإطلالة أحد المعالم التي امتاز بها كمبوند سوليا أكتوبر حيث امتلك المشروع إطلالة رائعة على أهرامات الجيزة، مع تصاميم مميزة عملت شركة انرشيا للتطوير العقاري على القيام بها بعناية شديدة، لتكتمل اللوحة الفنية الرائعة.

زادت المساحات الخضراء من جمال إطلالة المشروع حيث انتشرت على مساحة 77% من المساحة الكلية له، في منظر جمالي يجلب لك المزيد من شعور الراحة والاسترخاء.



منازل متطورة: حرصت شركة انرشيا على جعل وحدات كمبوند سوليا السكنية قابلة لاستقبال كافة مظاهر التطور التكنولوجي، فسمحت لأصحاب الوحدات السكنية بالتحكم في كافة العناصر في منازلهم من صوت وإضاءة وستائر، وأنظمة مراقبة وأمان، وغيرها من الأمور الأخرى التي تضمن لك المزيد من إحساس الرفاهية والأمان والخصوصية.



كلوب هاوس: اشتمل كمبوند سوليا أكتوبر على كلوب هاوس يعد بمثابة ركيزة رئيسية في المشروع، حيث يضم العديد من وسائل الراحة والترفيه التي تضمن لك قضاء أوقات ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء، فاشتمل على صالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى، وأماكن أخرى مجهزة لممارسة الرياضة في الهواء الطلق وغيرها من العناصر التي توفر المزيد من الراحة لك.



عن سوليا 6 أكتوبر



حرصت شركة انرشيا على جعل مشروعها soleya مختلف ومميز من كافة الجوانب بداية من الاسم الذي أتى مزيج بين اللغة الفرنسية والإنجليزية، فالكلمة الفرنسية Soleil تعني الشمس المتوهجة، بينما الكلمة الإنجليزية Salsola هي أحد الزهور الصحراوية النادرة والتي تم بناء فكرة المشروع تيمنًا بها، فجاء في النهاية اسم سوليا كمزيج رائع بينهما ودلالة على المفهوم الذي ركزت الشركة عليه في مشروعها.



أما عن مساحة المشروع فأقامت شركة انرشيا مشروعها سوليا على مساحة 17 فدان، تم العمل على توزيع تلك المساحة بعناية شديدة، بين المباني السكنية والمسطحات المائية، والمساحات الخضراء، مع الاهتمام بتوفير أكبر قدر من الخصوصية لكل وحدة.

للتواصل الاتصال علي 01026555627

تفاصيل العقار

نوع العقار

فيلا

مساحة العقار

٤٬٥٢١ قدم مربع / ٤٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم

5 + غرفة خادمة

الحمامات

4

عمر العقار


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

هذا العقار تكلفته 5% المزيد من المعدل سعر 5 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٩٬١٣٥٬٢٢٨ جنيه

هذا العقار 12% اكبر من المعدل حجم 5 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٣٧٦ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

YS59

نُشِر

منذ 21 أيام

طريقة الدفع

نقداً