٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

3 عدد غرف النوم
2 الحمامات
١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع
فيلا للبيع في جولف بورتو مارينا, العلمين

فيلا للبيع _ جولف بورتو مارينا

نوع العقار:

فيلا


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جولف بورتو مارينا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

mostafa elshimy


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

فيلا للبيع جولف بورتو مارينا 150م
نصف تشطيب
3 غرف
2 حمام
مجهزة اساسيات كهرباء وسباكه
حمام سباحه مجهز للتشطيب
استلام فورى
السعر المطلوب : 4.000.000
____________________________________________________________________________________________________________________________________
جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي Golf Porto Marina North Coast وضعت مفهوم جديد للاستمتاع والرفاهية، وذلك بفضل مناخها الملائم صيفًا وشتاءًا، فهناك فقط ستجد جوًا مميزًا وممتعًا طوال العام، ففي الصباح يمكنك الاستمتاع بمياه البحر الأبيض المتوسط الفيروزية النقية، وفي المساء يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة.

المنتجع واحد من أرقى وأفخم القرى السياحية الساحلية الموجودة في الساحل الشمالي بشكل عام، فمن خلاله يمكنك الاستمتاع بالهواء النقي، الجو الهادئ، وروح المغامرة، الأمر الذي منح القرية جوًا خاصًا بها، لمزيد من الرفاهية والاستجمام، ولقضاء عطلة لا تُنسى أبدًا.
_________________________________________
من نحن :
شركة Sahel Home هي شركة مصرية تأسست عام 2005على قاعدة عريضة وصلبة من الخبرات في مجال التسويق العقاري داخل جمهورية مصر العربية عامة وفي الساحل الشمالي خاصة , وأخذت الشركة على عاتقها الالتزام بتوفير رغبات عملائها الطامحين في امتلاك او استئجار وحدات سكنية او مصيفية او الراغبين في الاستثمار , وكان سبيل الشركة في ذلك الالتزام بأعلى معايير المصداقية والأمانة حفاظاً على العلاقة بين الشركة وبين عملائها .
هدفنا :
هدفت Sahel Home منذ بداية عملها في مجال الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي إلى إمداد جسور الثقة بينها وبين عملائها الدائمين وذلك عن طريق تزويدهم بالمعلومات الحقيقية عن فرص الاستثمار او التصييف بالساحل الشمالي وكذلك علاقة الثقة مع ملاك الوحدات المصيفية عن طريق تحقيق أكبر عائد استثماري لهم مع الحفاظ على زيادة القيمة السوقية لعقاراتهم.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

g03

نُشِر

منذ 2 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار