البحث

٩٬١٤٥٬٢١٣ جنيه

3

4

١٨٠ متر مربع

EGP ٩٬١٤٥٬٢١٣

3 غرف نوم + غرفة خادمة
4 حمّامات
١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع
فيلا للبيع في سالت, راس الحكمة

فيلا في سولت افضل لوكيشن علي البحر متشطبه

فيلا في سولت افضل لوكيشن علي البحر متشطبه
----------------------
عدد الغرف : 3
عدد الحمامات : 4
غرفه ناني بحمام
بحري
مساحه الارض :284
مساحه المباني:180

معلومات عن المشروع
سولت الساحل الشمالي Coast من شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، بادر بحجز وحدتك الان في الكيلو 18, 90% من الوحدات باطلالة مميزة على البحر، تصفح الان.
لاستلام بروشور رمله الساحل الشمالي عبر الواتساب اضغط هنا

تفاصيل مشروع سولت الساحل الشمالي Salt North Coast من شركة تطوير مصر بمنطقة راس الحكمة

إذا كنت ترغب في تجربة صيفية رائعة، فإن قرية سولت الساحل الشمالي تعد الخيار الأمثل لقضاء عطلة لا تُنسى مع عائلتك. بالإضافة إلى ذلك، توجد العديد من المشاريع الاستثمارية التي تهدف الدولة إلى تطويرها في هذه المنطقة لجعلها وجهة سياحية مميزة طوال العام.

قد أضافت شركة تطوير مصر العقارية بصمتها بشكل كبير على السوق المصري، حيث قامت بتدشين مشروع سولت الساحل. هذا المشروع يتميز بتصميم أوروبي وعصري أنيق، حيث يمكن لجميع وحداته الإطلالة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الجميل، والذي يتميز بمياهه الزرقاء الساحرة ورمالها الناعمة والبيضاء.

قامت الشركة المالكة لمشروع "Salt North Coast" بالاهتمام بتحديد موقع استراتيجي داخل منطقة خليج رأس الحكمة التي تضم العديد من المناطق الحيوية والسياحية، بالإضافة إلى قربها من الطرق الرئيسية التي تم الاستمرار في تطويرها وتحسينها بحيث تربط بين جميع المحافظات والمناطق الجديدة بشكل سلس.

يُعد منتجع سولت الساحل الشمالي واحدًا من المنتجعات الساحلية الرائدة التي استحوذت على الانتباه بسبب التصميم المبتكر والمساحة الواسعة التي تغطيها. يشمل هذا المنتجع مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، مثل الشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس، بالإضافة إلى فلل مستقلة بمساحات مُتعددة متوفرة بأسعار مغرية. يتم توفير أساليب التقسيط الميسرة وفقًا لرغبات العملاء المختلفة. ولقد غيّر هذا التطوير العمراني المفهوم المسبق لتقديم المشاريع الإسكانية.

موقع قرية سولت الساحل الشمالي:-

تفاصيل العقار

نوع العقار

فيلا

مساحة العقار

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم

3 + غرفة خادمة

الحمامات

4


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

sg-real-estate-10498137

نُشِر

منذ يوم واحد

طريقة الدفع

نقداً