البحث

٤٨٬٠٤١٬٠٠٠ جنيه

4

2

٢٥٢ متر مربع

EGP ٤٨٬٠٤١٬٠٠٠

4 غرف نوم
2 حمّامات
٢٬٧١٣ قدم مربع / ٢٥٢ متر مربع
فيلا للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

فيلا 4غرف تشطيب كامل بقدم 5% فقط وتقسيط على 10سنين

فيلا
فوكا باي - تطوير مصر
رأس الحكمة

تشطيب كامل
مساحة: 252 م2
حديقة: 100 م2
4 غرف نوم
تراس

خطة الدفع: 5٪ مقدم على أقساط على 10 سنوات










تأسست شركة تطوير مصر للتطوير العقاري في عام 2014 ، وهي من أسرع الشركات التي نجحت في تحقيق مكانة مرموقة في سوق العقارات المصري الضخم بامتلاكها لقيم رائدة ساعدتها على تحقيق نجاح كبير مع إزالة جميع الحدود أمامها لتوفير أقوى تغيير في المجال ، حيث قدمت قيمة لا تضاهى من خلال مشاريع نموذجية تتقن جميع جوانب التنمية الملهمة وتشتهر.

تفخر الشركة بامتلاكها ثروة من الخبرات الصناعية والتقنية ، بالإضافة إلى تقديم رؤية مبتكرة للحياة المتكاملة لتبرز بقوة كمطور عقاري رائد في مصر من أجل تلبية الطلب المتزايد على المشاريع متعددة الاستخدامات التي تثري حياة المجتمع المصري بالتميز في التصميم والابتكار والاستدامة.

بالإضافة إلى اكتساب خبرة كبيرة من مساهميها من أجل الاستجابة بشكل استراتيجي للرؤى التي تتمحور حول العملاء من خلال تكوين شراكات استراتيجية مع متخصصين ومبتكرين مشهورين عالميًا في كل مجال.

الجدير بالذكر أن شركة تطوير مصر تعمل بكل جهودها للالتزام بتطوير مشاريع ذات جودة عالمية تتوافق مع أفخم وأفخم المشاريع في العالم.

هذا بالإضافة إلى اهتمام شركة تطوير مصر باختيار أفضل المواقع الإستراتيجية لبناء مشاريعها عليها ، كما أنها تعتمد على وفرة الخدمات وسهولة الدخول إلى المشروع ، وتقديمها للعملاء بأعلى جودة ممكنة ، وبالتالي توفير بيئة اجتماعية متكاملة.

تفاصيل العقار

نوع العقار

فيلا

مساحة العقار

٢٬٧١٣ قدم مربع / ٢٥٢ متر مربع

عدد غرف النوم

4

الحمامات

2


مزايا

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من

Hager Dwidar


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

H-fb5

نُشِر

منذ 5 أيام

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٤٠٢٬٠٥٠ جنيه