٢٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

5 عدد غرف النوم
5 الحمامات
٣٬٦٦٠ قدم مربع / ٣٤٠ متر مربع
فيلا للبيع في سوديك ايست, الحي السادس

سوديك ايست - فيلا متوسطة

نوع العقار:

فيلا


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سوديك ايست

القاهرة, هليوبوليس الجديدة, الحي السادس

وسيط

Driven Properties Egypt

Driven Properties

(281 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

سوديك ايست
فيلا متوسطة
مساحة الأرض: 485 متر
المبانى : 340 متر
الدفعة الأولى 16,500,000
المتبقي 4,000,000

في واحدة من المناطق السكنية الجديدة التي تشهد انتعاشًا، أطلقت شركة سوديك للاستثمار العقاري مشروعها كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East في عام 2017، على مساحة تصل إلى 2.6 مليون متر مربع (أي 655 فدانًا)، بخطة هدفها بناء مشروع سكني يسع 60 ألف نسمة.
وكان ماجد شريف، الرئيس التنفيذي للمشروع، قد أوضح خلال أحد المؤتمرات الصحفية، أن المدة المقرر تنفيذ المشروع بالكامل خلالها هي 12 سنة منذ بداية انطلاقه عام 2017، وأن يتم التسليم على ثلاث مراحل، ومن المتوقع أن يصل إجمالي استثمارات المشروع 17 مليار جنيه، على أن تحقق الشركة مبيعات إجمالية بقيمة 44 مليار جنيه.
وتقوم شركة سوديك للاستثمار العقاري بتنفيذ مشروع الكمبوند بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، غير أنها وقعت تعاقدات مع شركة ساساكي العالمية لتكون مسئولة عن إعداد المخطط العام للمشروع، وشركة كراكنل لتصميم المسطحات الخضراء بالكمبوند، الذي يضم خدمات ومرافق عالية الجودة وشقق سكنية وفيلات مستقلة وتاون هاوس.


##المطور العقاري لكمبوند سوديك ايست الشروق

شركة سوديك للاستثمار العقاري هي المسئولة عن إطلاق وتنفيذ مشروع كمبوند سوديك ايست الشروق، منذ أن وقعت عقد المشروع في مارس 2016، وأطلقته في نوفمبر 2017. وتعتبر سوديك من أبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر، تمتلك خبرة واسعة تعود إلى ما يقرب من 25 عامًا، فانطلاقتها الأولى جاءت عام 1996، قامت خلالها بتنفيذ 10 مشروعات متكاملة.
تعمل الشركة بمبدأ استخدام التكنولوجيا والاعتماد على الابتكار من أجل تنفيذ مشروعات تلبي احتياجات العملاء، مع الوفاء والالتزام بالتسليم في المواعيد المحددة دون تأجيل أو تسويف، واستطاعت على مدى مشوارها أن تحقق نموًا وتطورًا، لتكون من بين الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر


###سابقة أعمال شركة سوديك للاستثمار العقاري

استطاعت سوديك للاستثمار العقاري، على مدار 25 عامًا، أن تنفذ 10 مشروعات متكاملة في شرق القاهرة وغرب القاهرة والساحل الشمالي، ومن أهم هذه المشروعات: سوديك ويست، أكتوبر بلازا، قطامية بلازا، فيلتي القاهرة الجديدة، ملاذ الساحل الشمالي.

هذا العقار تكلفته 116% المزيد من المعدل سعر 5 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٩٬٤٨٨٬١٢٧ جنيه

هذا العقار 3% اصغر من المعدل حجم 5 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٣٥٢ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

Mu-13

نُشِر

منذ 9 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار