١٤٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

5 عدد غرف النوم
5 الحمامات
٣٬٥٥٢ قدم مربع / ٣٣٠ متر مربع
منزل مزدوج للبيع في جراند هايتس, التوسعات الشمالية

توين هاوس 330م بكومباوند جراند هايتس كواديكو

نوع العقار:

منزل مزدوج


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جراند هايتس

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, التوسعات الشمالية

وسيط

Khaled El Gafy

Abrag Real Estate 2

(105 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي


الوصف

توين هاوس للبيع بكمبوند جراند هايتس 6 اكتوبر التوسعات الشماليه

بجوار كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت و نيوم اكتوبر

مساحة المبانى 330م
مساحة الارض 400م
5 غرف
5 حمام
ريسبشن
مطبخ

تشطيب سوبر لوكس بالتكييفات
تتميز مدينة 6 أكتوبر بالعديد من المشروعات العقارية الضخمة، وذلك نظرًا لموقعها المتميز والانتشار الواسع للخدمات بها فأصبحت كيان قائم بذاته يضم كل سُبل الحياة الهادئة والراحة والترفيه، فاصبحت علامة جذب للكثير من المواطنين، وازداد عدد المقبلين على البحث عن وحدات سكنية بها أيضًا، ومن ضمن المشروعات السكنية المميزة في أكتوبر كمبوند جراند هايتس اكتوبر.


##تفاصيل كمبوند جراند هايتس اكتوبر

يقع كمبوند جراند هايتس في أحد أكثر المناطق الحيوية بمدينة 6 أكتوبر وتحديدًا في منطقة التوسعات الشمالية بالقرب من عدة أماكن حيوية للغاية، مما أدى إلى زيادة إقبال العملاء عليه لامتلاك وحداتهم السكنية به، رغبة في الاستمتاع بتلك الامتيازات التي تعود عليهم نتيجة الموقع المتميز للكمبوند، كما تتوافر بالمشروع جميع المرافق وسُبل الراحة والترفيه ليصبح كيان متكامل قائم بذاته دون الحاجة إلى البحث عن أي من الخدمات خارج الكمبوند.


##المطور العقاري لكمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر

تم إنشاء كمبوند جراند هايتس بمدينة 6 أكتوبر من قِبَل شركة كواديكو العقارية والتي تأسست عام 2009 بالتعاون بين شركة الكويت وشركة وادي النيل المصرية، حيث بدأت أول مشروعاتها العقارية في مصر من خلال اختيار موقع حيوي وممتاز ومساحة جبارة لوضع أولى خطواتها في مجال العقارات بقوة وصلابة.

###سابقة أعمال شركة كواديكو العقارية

يعد كمبوند جراند هايتس اكتوبر هو المشروع الأول لشركة كواديكو العقارية، والتي تُعد نِتاج شراكة بين شركتيّ وادي النيل المصرية والشركة الوطنية العقارية الكويتية، حيث وضعت كلتا الشركتان خبرتهما في مجال العقارات بهذا المشروع.


##موقع كمبوند جراند هايتس

يقع كمبوند جراند هايتس بمدينة 6 أكتوبر في أكثر المناطق الحيوية، حيث أنه على بُعد دقائق من محور 26 يوليو وكذلك طريق القاهرة – الاسكندرية الصحراوي، كما أنه على بُعد دقائق من أكثر المناطق الحيوية والمنشآت المهمة والمعالم البارزة بمدينة 6 أكتوبر

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

z137

نُشِر

منذ 6 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار