البحث

٤٬٤٥٠٬٠٠٠ جنيه

3

3

٢٦٩ متر مربع

EGP ٤٬٤٥٠٬٠٠٠

3 غرف نوم
3 حمّامات
٢٬٨٩٥ قدم مربع / ٢٦٩ متر مربع
منزل مزدوج للبيع في سيتي جيت, كمبوندات التجمع الخامس

توين هاوس للبيع|سيتي جيت ب 4,000,000

توين هاوس للبيع|سيتي جيت مصر الجديده

المساحه:269 متر مربع
الارض:382 متر مربع

3 غرفة نوم
3 حمام

المقدم:4,450,000
السعر:34,850,000

____________________________________________
عن سيتي جيت القاهرة الجديدة سيتي جيت هو مجمع مكتفٍ ذاتيًا أنشأته شركة الديار القطرية على مساحة 8,500,000 متر مربع في القاهرة الجديدة. يوفر المجمع بيئة معيشية فريدة من نوعها لتخرج كل الإبداع بداخلك. باعتباره مجتمعًا مسورًا متكاملًا، فإن City Gate لديه كل احتياجاتك داخل أبوابه بفضل مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتميزة. تشمل هذه المرافق، على سبيل المثال لا الحصر، ناديًا رياضيًا ومدينة طبية و4 فنادق ومنطقة بيع بالتجزئة ومركزًا ترفيهيًا وأماكن لتناول الطعام.

موقع سيتي جيت القاهرة الجديدة يتمتع City Gate بموقع مثالي في مدينة القاهرة الجديدة مع سهولة الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة. ضع في اعتبارك أن الموقع المتميز لكمبوند سيتي جيت هو: متصل بطريق 90، وطريق العين السخنة، والطريق الدائري، وطريق السويس السريع. على بعد 5 دقائق فقط من حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة. على بعد 30 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

______________________________________________

عن FLAG SQUARE EGYPT

FLAG SQUARE EGYPT هي شركة خدمات عقارية متخصصة في العقارات السكنية والإدارية والتجارية وفرص الاستثمار والتقييمات العقارية والرهن العقاري وجميع الأنشطة الأخرى المتعلقة بالعقارات.

سواء كنت تبحث عن شراء أو تأجير أو بيع ، يمكنك أن تثق في أن FLAG SQUARE EGYPT يمكنها تلبية احتياجاتك من خلال فهمها الشامل لسوق العقارات في مصر.

تفاصيل العقار

نوع العقار

منزل مزدوج

مساحة العقار

٢٬٨٩٥ قدم مربع / ٢٦٩ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

3


مزايا

حديقة خاصة


الموقع

Map preview

المقدمة من

Merna El Banna


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

flagsquare-10365607

نُشِر

منذ 14 أيام

طريقة الدفع

نقداً