كشف بروبرتي فايندر مصر عن سلوك الباحثين عن العقارات عبر الإنترنت عن طريق تحليل سلوك مُستخدمي الموقع، واحتل الشباب المقدمُة من حيث نسبة البحث عن العقارات وخاصة الرجال. وبينما كانت نسبة النساء أقل إلا أن التحليل أوضح أنهن “العقل المُدبر” فهن الأكثر تفاعلًا على الموقع وشبكات التواصل الاجتماعي من حيث الاستفسار عن أسعار العقارات والمقارنة بين أفضل أنواع العقارات المعروضة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأمور المادية والتعاقد فإن الرجال هم أصحاب القرار.
وفيما يلي أهم النتائج التي أوضحها التقرير:
يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.