توقف عن البحث، وابدأ في تنفيذ خطة العثور على منزلك؛ عبر تطبيق بروبرتي فايندر في مصر!

تطبيق مجاني متاح لكل المشترين والمستأجرين بنظامي آي أو إس وأندرويد، لمساعدتهم في العثور على منزلهم الجديد.

احصل على الكثير من الخيارات

سواءً كنت تبحث عن عن بيت جديد للسكن أو مكان لإقامة مشروعك الخاص، يتيح لك تطبيق بروبرتي فايندر تصفح مجموعة واسعة من الخيارات السكنية والتجارية المتاحة للإيجار والبيع، في جميع مدن جمهورية مصر العربية.

في أي وقت! وبأي مكان! حيث لم تكن قريبًا من منزل أحلامك لهذه الدرجة من قبل!


QR Code download Property App

امسح رمز الباركود الآن لتحميل تطبيق بروبرتي فايندر مصر مجانًا!

Download Property Finder IOS App for Apple Download Android property Finder App on Google Play Store


Real estate App EG - Saved Search

اعثر على ما تبحث عنه بالتحديد

تصفح أنواع العقارات التي يمكنك إيجادها في مصر المُدعمة باللغتين العربية والإنجليزية. أما عن أنواع العقارات التي يمكنك إيجادها في القاهرة، والإسكندرية، والجيزة، وغيرهم من المدن في مصر بأكملها؛ وذلك مثل:

  • الشقق ووحدات الاستوديو (غرفة نوم، 2 غرف نوم، …)
  • الفيلات والـ آي فيلا والشاليهات 
  • الشقق الفندقية
  • العقارات التجارية وقطع الأراضي
  • العقارات على الخارطة

مازلت ضائعًا بين صفحات البحث والخيارات العديدة؟ ليس بعد الآن. تُمكنك خاصية مصنفات البحث لدينا من إيجاد العقارات التي تتوافق مع متطلباتك ومعاييرك في البحث. تستطيع الآن تصفية نتائج البحث بعدة عوامل، مثل: السعر، الموقع، التأثيث، عدد غرف النوم، عدد الحمامات، المساحة، الخدمات والمرافق، وغير ذلك. تطبيقنا بروبرتي فايندر يتوافر الآن على متجر التطبيقات في كلا النظامين آي أو إس وأندرويد.

تذكر ما تحب

إذا لفت إنتباهك إحدى العقارات المعروضة على متصفح التطبيق وترغب في العودة لها لاحقًا، تستطيع الاحتفاظ بها ببساطة لتتمكن من زيارتها وقتما أردت. خاصية حفظ نتائج البحث تعمل تلقائيًا على تذكر المعايير التي تهتم بها أثناء بحثك، وتقوم بتنبيهك عند توافر عقارات أخرى مشابهة.

App Real Estate Egypt Map Search

أفضل المواقع في مصر

تساعدك بروبرتي فايندر في العثور على أفضل الوحدات المُطورة بواسطة كبرى الشركات والوكالات العقارية في كل مدن الجمهورية؛ وهذا يشمل:

✓القاهرة (القاهرة الجديدة، حي المعادي، مدينتي، …)

✓الإسكندرية

✓الجيزة

✓سيدي عبدالرحمن

✓ الغردقة

تحقق مما تراه وما ستحصل عليه

الإعلانات المعتمدة هي العقارات التي تم تقييمها بواسطة فريق الجودة الخاص بنا للتأكد من دقة الصور المرفوعة، والوثائق، والأسعار، والموقع.إضافةً لذلك، إذا صادف عدم وجود وقتٍ كافِ  لزيارة العقارات التي لفتت انتباهك، لا تترد حينها في الاستفادة بخاصية العروض الافتراضية ومشاهدة جولات حصرية بخاصية الفيديو 360 درجة داخل العقار المُفضل لك، فقط عبر شاشة هاتفك المحمول! بكل راحة وسهولة!

Real estate App Logo

اتصل فورًا بالوسطاء العقاريين

ترغب في الاستفسار عن إحدى العقارات التي أعجبتك؟ دون بذل أي مجهود، يمكنك تفقد أيٍ من الخيارات المتاحة على واجهة الإعلان كالاتصال بالوسيط العقاري مباشرةً، أو إرسال رسالة نصية عبر الهاتف، أو رسائل الواتساب، أو البريد الإلكتروني؛ حتى لا تضيع وقتك في البحث عن معلومات الاتصال الخاصة بهم.

ما عليك سوى النقر على الزر المتعلق بالخدمة التي تُفضلها، حينها سيظهر أمامك رقم الهاتف أو يتم إرسال نص تلقائي لتنبيه الوسيط برغبتك في التحدث معه عن المكان الذي تبحث عنه.

ابقَ على اطِّلاع

تعرف أكثر على العقارات التي تسجل اهتمامك بها عبر تصفح وصف الإعلانات الدقيق والمقارنة مع العقارات المشابهة من حيث الأسعار والمساحة. وجودك على تطبيق بروبرتي فايندر، يضمن حصولك على صفقة جيدة أكثر من أي وقت مضى!


اعرف أكثر عن تطبيق بروبرتي فايندر

ما هو أفضل تطبيق للعثور على العقارات في مصر؟

إذا كنت تريد شراء أو استئجار عقارٍ ما، فإن تطبيق بروبرتي فايندر يعد واحدًا من أفضل التطبيقات للبحث والعثور على العقارات في مصر.

هل يعد تطبيق بروبرتي فايندر مجانيًا؟

تطبيق بروبرتي فايندر هو تطبيق سهل الاستخدام يوفر لمستخدميه آلاف الإعلانات العقارية وخيارات البحث القابلة للتصفية بشكل مجاني بالكامل في مصر. إلى جانب ذلك، فهو يعمل على نظامي الأجهزة الهاتفية المحمولة آي أو إس وأندرويد ليكون متاحًا لجميع الباحثين عن منزل.

ما هو التطبيق الذي يمكن استخدامه للبحث عن العقارات في القاهرة؟

يعد تطبيقنا الرسمي بروبرتي فايندر من أفضل التطبيقات العقارية التي يمكنك استخدامها في القاهرة، خاصةً إذا كنت تبحث عن أحد العقارات المتاحة للبيع أو الإيجار في تلك المدينة.

QR Code download Property App

حمِّل تطبيق بروبرتي فايندر الآن!
متاح باللغتين العربية والإنجليزية

Download Property Finder IOS App Download Property Finder Android App