مشروع Kukūn العصري في المستقبل سيتي: إنطلاقة جديدة من المطور العقاري الرائد TLD

يُعد مشروع Kukun واحدًا من أبرز المشروعات السكنية الحديثة في المستقبل سيتي، والذي يمثل نقلة نوعية في عالم التطوير العقاري. يتميز هذا المشروع العصري بتصميمات فريدة تجمع بين الأناقة والابتكار، ويأتي من توقيع المطور العقاري الرائد TLD الذي يسعى إلى تقديم حلول سكنية مبتكرة تتماشى مع متطلبات العصر.

تابع معنا هذا المقال لتتعرف أكثر على هذا المشروع والأسعار وأنواع الوحدات المتوافرة هناك؛ بالإضافة إلى ما يميزه عن باقي الكمبوندات السكنية في المستقبل سيتي.

  1. الشركات القائمة على كمبوند Kukun
  2. من هي شركة TLD؟
  3. موقع المشروع
  4. المناطق القريبة
  5. مواصفات المشروع
  6. مواصفات الوحدات
  7. الأسعار 
  8. أنظمة الحجز والسداد 
  9. موعد الاستلام
مشروع Kukun

الشركات القائمة على كمبوند Kukun

أعلن المطور العقاري الرائد TLD عن تعاون بشأن مشروع كمبوند Kukun مع تحالف مايندز بلس الذي يضم كلاً من شركة كولدويل بانكر، نيو أفنيو، ذا بورد كونسلتنج، وبوسيتيف ماجنيتس؛ وذلك بغرض تقديم الدعم الفني والبيعي للمشروع.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا المشروع وترغب في الاستفادة من الأسعار التنافسية المتاحة خلال مرحلة الإطلاق، يمكنك التواصل مع أي من الشركات العقارية المذكورة لضمان تواصل سريع ومباشر مع المطور.

من هي شركة TLD؟

شركة TLD هي إحدى الشركات الرائدة المتواجدة منذ 30 عام في مجال التطوير العقاري، وتعمل TLD على تطوير مشروعات سكنية وتجارية متميزة. كما تشتهر الشركة بتقديم مشروعات ذات جودة عالية وتصميمات مبتكرة تلبّي احتياجات السوق العقاري المصري. ومن أبرز المشاريع التي قدمتها الشركة: 

  • كمبوند أرمونيا السكني العاصمة الإدارية الجديدة
  • مشروع ال بايو سهل حشيش البحر الأحمر
  • مشروع ارمونيا ووك التجاري في العاصمة الإدارية
كمبوندات المستقبل سيتي

موقع Kukun

يقع كمبوند Kukun في المرحلة الرابعة في المستقبل سيتي بالقرب من منطقة الخدمات الأساسية، وفي الجهة المقابلة من مدينتي بوابة 5، مما يجعلها من أقرب كمبوندات المستقبل سيتي من مدينتي؛ القاهرة الجديدة.

الأحياء القريبة

ساعد موقع كمبوند Kukun الاستراتيجي في تقريب العديد من المسافات ومجاورته لمختلف الكمبوندات السكنية الأخرى على مختلف الأصعدة، ونعي بهذا كلاً من المناطق التالية: 

  • مدينتي
  • التجمع الخامس
  • الشروق
  • العاصمة الإدارية الجديدة

مواصفات مشروع Kukun

  • تم تطوير مشروع Kukun بواسطة المطور العقاري الشهير TLD الذي ترك بصمة مميزة في سهل حشيش البحر الأحمر وكمبوندات العاصمة الإدارية وغيرها من المناطق العمرانية الجديدة في مصر. 
  • يتواجد مشروع Kukun على مساحة تمتد إلى 20 فدان، تم تخصيص 16% منها لبناء الوحدات السكنية والفيلات، ويتم توزيع باقي المساحة على المناطق الخضراء والمراكز الخدمية.
  • يتميز مشروع Kukun بوجوده في موقع مثالي مُحاط بالعديد من المراكز الخدمية سواءً داخل المستقبل سيتي أو منطقة الخدمات الخاصة بمدينتي. 
  • تتسم الوحدات في هذا المشروع وملاءمتها لمختلف العائلات الصغيرة والكبيرة، خاصةً الباحثين عن فلل سكنية بمساحات مناسبة وخصوصية شديدة. 
  • تم بناء هذا الكمبوند على منطقة مرتفعة، مما يوفر للوحدات إطلالات بانورامية واسعة على المساحات الخضراء داخل الكمبوند والمناطق المفتوحة في مستقبل سيتي.
  • أيضًا، يبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية في Kukun 217 وحدة، تتوزع بين 124 وحدة مناسبة للأسر الصغيرة (Single Family)، و 93 وحدة ذات مساحات واسعة تناسب Multiple Family.
  • كما يتألف هذا المشروع من نوعين من الوحدات السكنية، الفلل وشقق فاخرة، على أن تصل نسبة الأراضي المخصصة للفلل إلى 80% من إجمالي الاراضي، وباقي الـ 20% للمباني السكنية الأخرى.
كمبوند Kukun

مواصفات وحدات كمبوند Kukun

تتفاوت أنواع ومساحات الوحدات السكنية في هذا المشروع الراقي بين الفيلات السكنية؛ ومن أبرز هذه الأنواع التي لها تصنيف خاص في هذا المشروع: 

  • وحدات KŪ House: تبدأ من 210 متر مربع، بإجمالي 4 غرف نوم (منها غرفة ماستر) بالإضافة إلى غرفة للمربية.
  • وحدات Ū House: تبدأ من 185 متر مربع، بإجمالي 4 غرف نوم (منها غرفة ماستر).
  • وحدات KŪN House: تبدأ من 266 متر مربع، بإجمالي 5 غرف نوم جميعها ماستر.

الأسعار

 تبدأ أسعار المرحلة الأولى لوحدات التاون هاوس في Kukun من 17,900,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد

تبنى المطور العقاري TLD أحد الأنظمة المرنة للسداد تيسيرًا على جميع العملاء الراغبين في الحصول على أحد وحدات هذا المشروع المميز. 

ويتمثل نظام السداد في دفع 10% كمقدم حجز بدفعات تقسيط ربع سنوية تصل إلى 9 سنوات سداد من تاريخ التعاقد.

مشروع kukun

موعد الاستلام 

يتم استلام الوحدة خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

وفي الختام، إذا أردت التعرف على وحدات مشروع Kukun عن قرب، انتقل إلى الرابط التالي:

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.