Search

1,000,000 EGP

2

2

101 sqm

EGP 1,000,000

2 Bedrooms
2 Bathrooms
1,087 sqft / 101 sqm
CHALET FOR SALE IN AMWAJ, SIDI ABDEL RAHMAN

شاليه للبيع فى أمواج الساحل الشمالى بالتقسيط على6س

امتلك فى امواج شاليه غرفتين

مقدم مليون جنيه والباقى تقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

التشطيب سوبر لوكس
خدمات قرية امواج الساحل الشمالي
قد وفرت الأهلى صبور في Amwaj North Coast الفريد من نوعه هذا نظام خدمي وترفيهي ابتكاري وفاخر يضاهي رغبتها في أن تجعل هذه القرية من أفخم القرى السياحية بالساحل الشمالي، وقد وفّت بالفعل الوسائل الترفيهية والخدمية القائمة بهذا المنتجع بأفضل المستويات العالمية رغبة الأهلي صبور فوفرت نمطا معيشيا وحياة استثنائية في رفاهيتها وما تحققه من متعة وسعادة للسكان، ومن بين الخدمات المتواجدة في قرية امواج الساحل الشمالي ما يأتي:

المساحات الخضراء الواسعة التي تتقابل مع بعضها البعض في نسق مضاف إليه لمسة سحرية من المسطحات المائية قد حققت مشاهد آسرة القلوب وتسعد النفوس في كافة أنحاء القرية، وتتمتع جميع الوحدات بمناظر بانورامية رائعة لهذه الطبيعة الساحرة.
كما تقع القرية على أجمل شواطئ مصر وواحد من أكثر الشواطيء سحر بالعالم، سيدي عبد الرحمن، لتتمتع بأجواء بحرية منعشة، كما أن جميع الوحدات تنعم بإطلالة مباشرة واسعة على هذا البحر الأزرق النقي، يمتد هذا الشاطئ على مساحة 1300 متر مربع فيسهل الوصول إليه من أي وحدة داخل القرية.
هذا وتتوافر الوحدات بتصميمات خارجية وداخلية إبداعية لا مثيل لها في فخامتها وديكوراتها، ما تمنح السكان الشعور بالراحة والسكينة وتمتع الأعين.
كما تتوفر مطاعم وكافيهات تقدم خدمات على أفضل المستويات العالمية تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر مع ديكورات فاخرة ساحرة، وتقدم هذه المطاعم أشهى الأكلات العالمية التي تناسب كافة الأذواق.
هذا ويتواجد 40 حمام سباحة مساحات وأطوار مختلفة تتواجد في كافة أنحاء القرية لتوفر تجربة سباحة ممتعة لجميع السكان وسط هذه الأجواء الطبيعية الخيالية.

Property details

Property Type

Chalet

Property Size

1,087 sqft / 101 sqm

Bedrooms

2

Bathrooms

2


Amenities

Balcony

Shared Pool

Covered Parking

View of Water

Shared Gym

Lobby in Building


Location

Map preview

Provided by

sara lashen

Step One Real Estate

See all properties (1364)

Regulatory information
Regulatory information

Reference

step-one-real-estate-10502608

Listed

13 days ago

Payment method

Cash