Search

4,500,000 EGP

2

2

79 sqm

EGP 4,500,000

2 Bedrooms
2 Bathrooms
850 sqft / 79 sqm
CHALET FOR SALE IN IL MONTE GALALA, AL AIN AL SOKHNA

امتلك شاليه ف المونت جلالة العين السخنة بموقع مميز

شاليه ف المونت جلالة
بمساحه:
79 متر
مكونه من :
2 غرف
2 حمام
اجمالي المبلغ :
4,500,000
تتوفر مساحات خضراء، كما تتوافر حمامات سباحة متنوعة التصميمات والمساحات، بالإضافة إلى موقف خاص لقاطني الكمبوند، ونوافير اصطناعية بأشكال خلابة، وكافيهات ومطاعم لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات.
يوجد بها حراسة على مدار 24 ساعة، تحت إشراف نخبة من أفضل الفرق الأمنية، بالإضافة إلى شبكة كاميرات المراقبة. ويعمل فريق الأمن والحراسة في القرية طوال اليوم لزيادة الشعور بالأمن والطمأنينة.
يتوفر في IL Monte Galala خدمات الرعاية الطبية المتكاملة، حيث إنه يحتوي على مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى لحدوث أي موقف طارئ، وتقوم تحت إشراف نخبة من الأطقم الطبية المدربة، وتحتوي على أحدث الأجهزة الطبية العالمية.
يوجد 9 فنادق عالمية توفر ما يقرب من ألف غرفة فندقية، فهي تهدف إلى تلبية كافة الاحتياجات للمقيمين بالقرية وعلى أعلى مستوى، بالإضافة إلى مسجد يستوعب 300 مصلي.
كما يوجد في IL Monte Galala ما يسمى Camp Base وهو منتجع جبلي لمحبي تسلق المرتفعات والجبال تم إنشاءه بالتعاون مع عمر سمرة، المغامر المصري الشهير وأول مصري يتسلق قمة إيفرست.
يتميز بالإطلالة الرائعة على أكبر كرستال لاجون من حيث المياه الفيروزية اللون وذلك بهدف التمتع بمنظر جمالي طبيعي للمياه.
يوجد في قرية المونت جلالة العين السخنة أكبر عدد من الملاعب إلى جانب حمامات السباحة بمختلف أحجامها، كما عملت الشركة مع الحكومة المصرية لتوفير مرفأ يخوت في القرية بالإضافة إلى إمكانية ممارسة هواية الصيد.
وفرت الشركة كوبري خاص يمر من أعلى جبل IL Monte Galala ويصل إلى الشاطئ ويوجد أسفله طريق السخنة الزعفرانة، ولمحبي وعشاق الرياضة بأنواعها وفرت المشروع الكثير من الصالات الرياضية بمختلف أنواع الأجهزة الحديثة.
يوجد العديد من المحال التجارية التي تحمل أسماء ماركات عالمية وذلك بهدف تلبية احتياجات النزلاء الذين يرغبون في التمتع بالتسوق، كما يوجد كافيهات ومطاعم عالمية تقدم أشهى الوجبات العالمية والحلويات الشرقية والغربية.
أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة
تعد أسعار القرية واحدة من أهم مميزات القرية والتي حرصت شركة تطوير مصر من خلالها على تسهيل عملية الشراء على عملائها. ويعتبر سعر الشاليه في القرية مميز جدا نظرا لمستوى الرفاهية والفخامة التي تتوفر في المشروع، وقد جاءت

Property details

Property Type

Chalet

Property Size

850 sqft / 79 sqm

Bedrooms

2

Bathrooms

2


Amenities

Balcony

Shared Pool

Shared Spa

Security

View of Water

View of Landmark


Location

Map preview

Provided by


Regulatory information
Regulatory information

Reference

Res-Chalet- il Monte Galala-24sep

Listed

10 days ago

Payment method

Cash or  Installments

Down payment

Not required