660,000 EGP/month

3 Bedrooms + Maid
3 Bathrooms
7,535 sqft / 700 sqm
VILLA FOR RENT IN MARASSI, SIDI ABDEL RAHMAN

standalone villa in marasi for sale

Property Type:

Villa




Report this listing

Location

Map

Marassi

North Coast, Sidi Abdel Rahman

Agent

Manar Khalil

CRATOS Real Estate Investment

(139 Properties)

Amenities

Maids Room

Central A/C

Balcony

Private Garden

Shared Pool

Shared Spa

Security

Covered Parking

View of Water

Shared Gym


Description

standalone villa in marasi for sale
area 700m
3bedroom
3bathroom
تفاصيل قرية مراسي سيدي عبدالرحمن
من أهم القرارات التي يجب أن تتخذها عند امتلاكك وحدة سكنية في أي مكان، أن تركز على الشركة المطورة للمشروع، وتتخذ منه مرجع لك، لتخيل شكل المشروع الذي سوف تتملك فيه وحدتك، ولتخيل شكل وجودة المنتج الذي سيقدم لك.

ولكنك في الحقيقة لن تجد أفضل من شركة إعمار للتطوير العقاري لمشاركتها نجاحاتها العديدة في السوق المصري هذه الأيام، لأن شركة إعمار تقدم مشاريع على جودة عالية، وبتصميم مدهش يتحدث عنه الجميع، لن تجد أيضًا أفضل من “قرية مراسي سيدي عبدالرحمن” في منطقة الساحل الشمالي لتختارها كمشروع لك ولأولادك.

تضم مراسى سيدى عبد الرحمن العديد من المميزات التي يمكنك ملاحظتها منذ اللحظات الأولى لدخولك المنتجع، وهذه المميزات ما جعلت لها شهرة كبيرة في الساحل الشمالي، وجعلته مشروع يختلف عن أي مشروع آخر.

ومن ضمن هذه المميزات ما يمكنك ملاحظته بمجرد الدخول، وبعض المميزات الأخرى يمكنك ملاحظتها من خلال التدقيق وخوض تجربة العيش في Marassi North Coast، بدايةً من الموقع المتميز.

منتجع مراسي سيدي عبدالرحمن
منتجع مراسي سيدي عبدالرحمن

قد لا تشعر بأهمية الموقع المتميز ما دمت داخل القاهرة لكن إذا خرجت إلى المدن الساحلية مثل: العين السخنة، والساحل الشمالي، وغيرها من المدن الساحلية ستشعر بمدى أهمية أن يكون الموقع متميز واستراتيجي بصورة كبيرة.

لأنك عند السفر إلى الساحل الشمالي مثلًا، ستحب أن تعيش في مكان قريب من أماكن ترفيهية، ومدن حديثة، من الأماكن التي تعودت على زيارتها خلال السنوات السابقة، وهذا ما توصلت إليه شركة إعمار من خلال دراسة موسعة للعملاء المحتملين.

لذلك عندما فكرت الشركة في بتطوير مشروع مراسي بالساحل الشمالي، اختارت له موقع قريب من العديد من الأماكن الترفيهية، والأماكن المهمة مثل: مطار العلمين، ومطار برج العرب في الاسكندرية.

وفرت أيضًا الشركة المالكة الكثير من العناصر في المنتجع التي تجعلك تشعر أنك في مجتمع سكني متكامل، ليست مجرد قرية سياحية تذهب إليها في فصل الصيف، بل تستطيع التردد عليها في جميع فصول السنة، وهذا بفضل الخدمات والمرافق العالية المستوى، والتي على قدر كبير من التنوع بين الترفيه والحيوية، التي جعلت الحياة في القرية طوال السنة شيء ممكن.

Regulatory information
Regulatory information

Reference

cratos-9209330

Listed

5 days ago


Report this listing