أدخل موقع +

شقق للبيع في شارع مساكن المقطم, الهضبة العليا

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع مساكن المقطم - الهضبة العليا - المقطم - القاهرة
    7

    شقة

    ٣٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقه في ارقي احياء الهضبه العليا - المقطم

    شارع مساكن المقطم, الهضبة العليا, المقطم, القاهرة

    3

    1

    ٢١٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع مساكن المقطم - الهضبة العليا - المقطم - القاهرة
    7

    شقة

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقه 205 متر بالهضبه العليا

    شارع مساكن المقطم, الهضبة العليا, المقطم, القاهرة

    3

    2

    ٢٠٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع مساكن المقطم - الهضبة العليا - المقطم - القاهرة
    6

    شقة

    ٢٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

    اشتري شقه في المقطم في ميدان النافوره شقه لقطه

    شارع مساكن المقطم, الهضبة العليا, المقطم, القاهرة

    3

    1

    ١٣٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع مساكن المقطم - الهضبة العليا - المقطم - القاهرة
    7

    شقة

    ٣٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

    شقه فالهضبه العليا فيو الكورنيش الترا سوبر لوكس

    شارع مساكن المقطم, الهضبة العليا, المقطم, القاهرة

    3

    2

    ١٧٠ متر مربع

استثمر في شقق للبيع بمساكن المقطم

استثمر في شقق للبيع بمساكن المقطم

يعتبر شارع مساكن المقطم من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالمقطم. ويتمتع هذا الشارع بالعديد من المميزات التي تجعل منه الوجهة السكنية والاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الشوارع السكنية بالحي وأشهرها. وتنفرد تلك المنطقة بالهدوء التام، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. علاوة على ذلك، تتمتع مساكن المقطم بموقع جغرافي متميز حيث تقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي والطريق الدائري الذي يربط بين جميع المناطق السكنية بمصر مما يسهل الوصول منها وإليها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بمساكن المقطم. وتعتبر المقطم بشكل عام من المناطق السكنية المميزة في مصر نظرا لموقعها الاستراتيجي على قمة جبل مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية واضحة و بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها، وقد أدى ذلك أيضا إلى اعتدال المناخ بها صيفا شتاءا نظرا لارتفاعها عن سطح البحر. كما أنها تقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة ومدينة نصر والتجمع الخامس. ويوجد بالحي كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشات التعليمية والصحية والتجارية والدينية والاجتماعية والترفيهية وغيرها.


خصائص ومميزات شقق للبيع فى مساكن المقطم

خصائص ومميزات شقق للبيع فى مساكن المقطم

ومن أهم ما يميز تلك المنطقة تنوع المستوى الاجتماعي بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا. علاوة على ذلك، فان مساكن المقطم تنفرد بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن التنظيم المعماري الرائع للعمائر السكنية بها والتي تتميز أيضا بتنوع تصميماتها الهندسية لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. ومن هنا ارتفع الطلب على تلك المنطقة بين الأفراد والباحثين عن شقة للبيع بالمقطم الهضبة العليا. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث الخصائص والمساحات والأسعار لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد تلك الشقق بواجهاتها المعمارية المبتكرة والحديثة والمداخل الفاخرة ناهيك عن الأبراج السكنية ذات المرتفعات العالية وألوانها الجذابة. ومن حيث المساحات فإن تلك الشقق تتميز بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع، وتتكون بعضها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما يتكون البعض الآخر من 3 غرف و3 حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع. ليس هذا فقط، بل إنها تتميز أيضا بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لأجود أنواع الأثاث والمفروشات وكذلك أرقى الديكورات. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقه للبيع مساكن المقطم 800.000 جنيهاً.

وبالرغم من ذلك، فإن تلك الشقق يتم تقديمها من قبل الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري والتي بدورها تتيح للأفراد أنظمة سداد متنوعة وحرية التقسيط على مدار عدة سنوات لتصبح أسعار تلك الشقق في متناول يد الجميع. وتضم كل شقة للبيع بمساكن المقطم كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة وخدمة حارس العقار والشرفات والمكيفات المركزية ومواقف السيارات الخاصة وخزائن الحائط، كما يوجد أيضا مساحات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الخصوصية الكاملة للأفراد. وبالرغم من أن هذا الشارع ينفرد بالهدوء الا أنه يضم العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل سوبر ماركت الروبي وسوبر ماركت المحمود وسوبر ماركت المصطفى ومطعم الشبراوي ومطعم الملكة نور وسوبر ماركت عباد الرحمن وسوبر ماركت رشدي وسوبر ماركت الشروق والحرمين وكوفي شوب أولاد أبو اسماعيل ومطعم أبو عبده ومدرسة الصفوة ومسجد الأبرار وجامعة أم تي أي وغيرها.

وتعتبر منطقة تقسيم الزهور من أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها هناك من قبل المشترين والمستثمرين نظرا لموقعها الاستراتيجي في قلب حي المقطم وبالقرب من العديد من مناطق الجذب هناك مثل ميدان النافورة وشارع 9 الذي يعتبر من أرقى الشوارع السكنية هناك وطريق المشير وكذلك كورنيش المقطم. ويوجد بها أيضا خدمات لا حصر لها مثل دور العبادة والمنشآت التعليمية والبنوك ومراكز التسوق بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمساكن المقطم بالتقسيط، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق بالصور ومن أفضل الوسطاء العقاريين في مصر لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.